Monday, February 13, 2017

عربة في المدينة

هذه هي وظيفة ترعاها. أشكركم على دعم الموحد للتجارة الدولية. 1 أغسطس ضرب وأنا حرفيا واحدة كرة كبيرة من القلق، خوفا من نهاية الصيف تلوح في الأفق. في الأسبوع الماضي، كنا قائظ في حين أن المشي في الشوارع، وهذا الاسبوع اشتكى الأطفال الذين كانوا بارد، خلال تخفيف الصباحية إلى المخيم. وأنا أعلم أننا لا تزال لديها حوالي أربعة أسابيع اليسار، ولكن كيف didhellip اقرأ رقوو] حصة هذا: هذه هي وظيفة ترعاها. أشكركم على دعم الموحد للتجارة الدولية. قد حان ليزى بوى شوطا طويلا منذ تلك ركلينر القديمة يوود تجد في منزل أجدادك. كنت تعرف oneyour الأجداد كرسي المفضل أن جميع الأحفاد لعب مع حولها، والتحريك قوس التعامل مع مثل فتحة آلة مرارا وتكرارا. حسنا، فسوف لا تزال تجد تلك المؤمنون القديم متوفر في ليزى بوى ولكنهم الآن havehellip اقرأ المزيد [رقوو حصة هذا: يا رفاق، أطفالي يرتدي الجينز، وonce8230loving لهم I8217ve كان دائما محبا للالدنيم، على لي وحدي الأطفال، ولكن لأنها قد حصلت على كبار السن، لبعض الأسباب they8217ve قاطع جماعي لهم. في المناسبات الخاصة، واقتناعا منها I8217ve رايدر إلى وضع زوج لليوم، لكن على محمل الجد، وأنا don8217t نذكر lasthellip اقرأ المزيد [رقوو حصة هذا: هذه هي وظيفة ترعاها. أشكركم على دعم الموحد للتجارة الدولية. لا شيء There8217s أحب أكثر من البدء الصباح الصيف مع وجبة إفطار ساخنة لطيفة. في الأسبوعين الأخيرين كان الأطفال في المخيم، وكانت دينا الصباح المحمومة لذلك، كان هناك أي وقت للتحضير في الواقع شيئا خاصا قبل كان علينا أن الاندفاع خارج الباب. حتى نهاية هذا الأسبوع، في حين أن قضاء بعض الوقت athellip اقرأ المزيد [رقوو حصة هذا: متحمس حقا لمشاركتنا في هذا week8217s نمط الأحد. صديق جيد لي، أخذت لويزا مؤخرا ملكية الموقع، أتيليه بواسطة سيينا راي. It8217s كان من المدهش أن نرى الأصدقاء، وكثير منهم قد يصبحن أمهات ثم تطورت إلى رجال الأعمال، والقيام شيء يحبونه، كل حين التمكن من البقاء في المنزل مع كيديس بهم. لويزا ishellip اقرأ المزيد [رقوو حصة هذا: هذه هي وظيفة ترعاها. أشكركم على دعم الموحد للتجارة الدولية. عندما مدرسة تتيح للخروج، وكنت كثيرا في فكرة وجود الصباح أقل المحمومة، لأنني لم تعد بحاجة إلى جعل الإفطار والغداء بأسرع ما استيقظ، بينما كان يحاول الحصول على الجميع يرتدون ملابس والخروج من الباب في الوقت المحدد. كنت عمليا يرددون أغنية 8220no أقلام الرصاص أكثر من ذلك، لا مزيد من الكتب، لا morehellip اقرأ المزيد [رقوو حصة هذا: معلومات عن بريان وبمجرد صاحب صالة عرض الأزياء تحولت الآن أمي ومدون / الكاتب. أنا أعيش في مدينة نيويورك مع زوجي وثلاثة اطفال وتتمتع لدينا يسير بخطى سريعة الحياة في المدينة. بلدي بلوق عربة في المدينة تفتخر حول العيش في المدينة، أزياء الأطفال وجميع الأشياء التي هي الأم. كونه دويسنت أمي يعني أنك بحاجة إلى نغفل عن stuff. Happy باردة وصحية الجراء قبل بضعة أسابيع، وأنا تعرفت على الجراء لدينا تيدي وبيني. I8217m متحمس حقا لI8217ve تم يموتون لميزة لهم هنا، لأنها مثل جزءا كبيرا من حياتنا. منذ ميزة، وI8217ve تم الحصول على الكثير من الأسئلة والتعليقات، مع واحد الأسئلة المتكررة 8220 كيف يمكنك أن تفعل ذلك في مدينة نيويورك مع ثلاثة أطفال واثنين من الكلاب 8221 للإجابة على السؤال، وجاءت ولادتها قبل الأطفال، لذلك العناية بها مثل يجري على السيارات الرائدة. نسير عليها يوميا، ولكن لا يتم تدريبهم للذهاب على منصات الاولى الاولى، عندما تكون في البيت وحده. الاطفال الاحتفاظ بها مطلقا، ​​ولكن في سن 13 و 11، it8217s أن يقولوا آمنا وهم لا التسكع المحتوى تماما حول كل يوم. كما يمكن لصاحب الحيوانات الأليفة، وأنا أعلم من المهم لبلدي الكلاب للحصول على التغذية التي يحتاجونها ليعيشوا حياة سعيدة وصحية. وأوصى Beneful أولا لدينا من قبل طبيب بيطري، ومنذ ذلك الحين أصبحت لدينا الكلب الغذاء المفضل. كان تيدي، وبيني لين أبدا إلى الأطعمة الرطبة، لذلك we8217ve تمسك دائما مع الأغذية الجافة. من نكهة Beneful المفضلة هي أصول مهلك مع لحوم البقر الحقيقي أو الدجاج. تم الفريق Beneful تعمل على تطوير وصفات الطعام لها الجافة لالعامين الماضيين، وتغيير الأمور إلى استخدام المزيد من المكونات أصحاب الكلاب على دراية ويريدون في الغذاء كلابهم. أنهم يدركون أن اللحوم الحقيقية باعتبارها العنصر الأول هو أهمية متزايدة لأصحاب الكلاب، وهذا هو السبب اللحوم الحقيقي هو الآن العنصر 1 في لحم البقر والدجاج أطعمتهم الجافة. جميع وصفات Beneful جديدة ليس لها أي سكر مضاف، والنتيجة هي الأطعمة تذوق كبيرة أن الكلب الخاص بك سوف يتمتع، ويمكنك أن تشعر العظيم في إطعامه. للتأكد من أن أي شخص مهتم في محاولة صفة جديدة، يستطيع، Beneful تقدم لك فرصة للتسجيل للحصول على عينة مجانية. وتجربتكم مع تصنيف على Beneful. com من المهم أن نلاحظ أن الكلاب يمكن أن تكون حساسة للتغيير، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالغذاء. حتى لو كنت حاليا اطعام الكلب الخاص بك Beneful، you8217ll ترغب في الانتقال إلى وصفة Beneful جديدة كما تفعل لنوع جديد من الطعام. تحقق من هذه النصائح للتغذية مفيدة والحيل لكيفية تحقيق الانتقال بسلاسة. تيدي، ولين بيني وتتمتع تماما Beneful8217s وصفة جديدة ومحسنة، وأنا don8217t حتى تعتقد أنها تذوق الفرق. حول بريان بمجرد صاحب صالة عرض الأزياء تحولت الآن أمي ومدون / الكاتب. أنا أعيش في مدينة نيويورك مع زوجي وثلاثة اطفال وتتمتع لدينا يسير بخطى سريعة الحياة في المدينة. بلدي بلوق عربة في المدينة تفتخر حول العيش في المدينة، أزياء الأطفال وجميع الأشياء التي هي الأم. كونه دويسنت أمي يعني أنك بحاجة إلى نغفل عن الاشياء باردة. شارك الوظائف التصنيف الموحد الرجوع إلى دليل مدرسة أنماط الهبة الاحد: ليتل السحرة سعيدة وصحية الجراء حزمة عودة إلى المحادثات مدرسة مع جيما السنوي الهروب: وقد رعت آخر برمودا EditionThis التي كتبها زابوس يبدو مثل كل صيف، أطفالي اتخاذ قفزة أو ضرب معلما في تنميتها، ولكن في بعض الأحيان نحن don8217t احظت التغيير، حتى قبل أن تبدأ المدرسة. في الآونة الأخيرة، في وظيفة. كتبت عن أشياء صغيرة جيما يفعل ويقول، بما في ذلك واحدة من المفضلة وهي سوء استخدام لها كلمة 8220he8221، عندما تقول 8220hims8221. It8217s على محمل الجد لطيف، ومذنب اعتراف، أنا haven8217t حاول حقا لتصحيح لها، ولكن في ذلك اليوم بدأت تصحيح نفسها. وهناك علامة صحيح أن لدينا طفل صغير وتنتشر. في سبتمبر، جيما يعود إلى نفس المدرسة قبل كما في العام الماضي، وأنها couldn8217t يكون أكثر حماسا. وبعد زيارتها لمدة ثلاثة أسابيع قضاها في مخيم صيفي في نفس المنشأة، وقالت انها hasn8217t توقف الغناء كل من الأغاني الصيف علموا، بينما تحيط بها صديقاتها المدرسة. I8217m أن يدركوا أن لدينا طفل ينمو أمام أعيننا، وأنا أبذل قصارى جهدي لتسجيل كل واحد من هذه اللحظات. شيء آخر للنظر حول يكبرون بسرعة هو حجم لها الملابس والأحذية. انها في نهاية المطاف ترتدي نفس حجم لها جهاز الأمن والمخابرات كبيرة، وخلال الصيف نمت حجم الحذاء الكامل. أنا تعاونت مؤخرا مع أصدقائي في Zappos. com لمحاولة الخروج برايد Rite8217s أحذية رياضية Leepz الجديدة، والتي هي مثالية إلى ركلات المدرسة. هذه هي Leepz الأحذية المتعة التي تضيء، الذي هو على الارجح السبب كان جيما هاجس الفور. لا يهم أين نذهب، وقالت انها القفز صعودا وهبوطا، والرياء شكا ضوءه. I8217m حفر ألوان نابضة بالحياة وقدرات ضوء المتابعة، ولكن الجزء المفضل هو جلد مرن ثابت مع إغلاق الفيلكرو، لسهولة وخارجها. هذه الميزة تساعد على الحصول على حذائها على الخروج، قبل كل شيء بنفسها. يستخدم Zappos. com كثيرا في وطننا. لا أحد يدق بسرعة، وحرية الملاحة، وو 365 يوما عودة السياسة. في الواقع، عندما كنت أول أمر هذه لجيما، اخترتها حجم الخطأ. في غضون يوم واحد، وقد عاد حجم الخطأ وحجم جديد في اعتاب منزلي. أنا بصراحة don8217t تعرف كيف تفعل ذلك، ولكن دعم مثل لهم هي بعض من أفضل خدمة العملاء I8217ve أي وقت مضى. الآن، رايدر وSiella مثل هذه الركلات الجديدة كثيرا، they8217ve طلب أزواج الخاصة برايد شعيرة Leepz للعودة إلى المدرسة. نحن جميعا الحصول على الأزرق عن نهاية الصيف، ويعود ذلك إلى المدرسة هو دائما حلو ومر، ولكن it8217s المهم أن نتذكر أن لدينا الكثير لنتطلع إلى، في أشهر الخريف المقبلة. I8217m متحمسا لرؤية لدينا القليل قفزة واحدة في مرحلة ما قبل المدرسة مرة أخرى، وأنا أتطلع إلى الأغاني والقصص الجديدة انها سوف يعود إلى الوطن. حصة هذا: ربما ترغب ايضا هذه هي وظيفة ترعاها. أشكركم على دعم الموحد للتجارة الدولية. جنون العودة إلى المدرسة على قدم وساق هنا، ولكن أريد أن التمتع الكامل القليلة الماضية أسابيع الثمينة الصيف قبل طحن. هذا يعني أنني يجب أن تقليل كمية الوقت الذي يقضيه التسوق لمستلزمات المدارس. من الصعب حقا أن يجد لنفسه مكانا للحصول على جميع الاطفال مغطاة من الرأس إلى أخمص القدمين. واحدة من أفضل الأماكن لبأسعار معقولة إلى العتاد المدرسة وأساسا في مكة التسوق وقفة واحدة لجميع أفراد الأسرة هو جكبني. أفضل جزء في التسوق هناك هو أنها تساعد على ضمان أن الأطفال يتوجهون إلى المدرسة واثقة ومستعدة مع تشكيلة رائعة من الأساليب في الاتجاه والأساسيات التي يحتاجون إليها لبدء العام قبالة الحق. جكبني يدعم حقا الامهات وتقدر كيف المحمومة لدينا جداول زمنية و، بحيث تكون قادرة على التحقق من كل شيء على قائمتنا للعودة إلى المدرسة تحت سقف واحد هو مدهش. جكبني هي أيضا واحدة من تلك دو جيد الشركات التي تأخذ المسؤولية الاجتماعية على محمل الجد. و thats شيء يمكنني الحصول على وراء. وقد جكبني العمل مع YMCA8217s المحلية لسنوات ولكن الآن هم الشراكة مع Y على نطاق وطني لمساعدة الامهات الدعم وأطفالهم في كل مجتمع من خلال المنح والتبرعات والعمل التطوعي والأحداث. سيكون الزميلة جكبني أيضا فرصة للتواصل مع فرع Y المحلي للتطوع في عدد من الطرق، بما في ذلك التدريس والتوجيه. هذه الشراكة تجعل التسوق للعودة إلى المدرسة لكي يستحق كل هذا العناء بالنسبة لنا لأنني أريد أن دعم سبب وجيه. وأنا أحاول أن غرس الشعور بالمسؤولية الاجتماعية في أطفالي، ونحن نحاول رد الجميل للمجتمع كلما وحيثما أمكننا ذلك. إذا كان لي أن التسوق للعودة إلى المدرسة ويمكن أيضا الاستفادة من causeIm جيدة في تماما للاحتفال بالشراكة مع جمعية الشبان المسيحية على الصعيد الوطني، جكبني يشغل حاليا العديد من العروض الترويجية المذهلة مثل 15 من كوبونات إضافية للعملاء باستخدام البوكيمون العودة و 13 الجينز أريزونا الاطفال خلال بيني السبت . ضرب كبير العودة إلى المبيعات مدرسة بيني نهاية هذا الأسبوع أيضا، من الآن وحتى 2 سبتمبر 2016 لكل زوج من أريزونا جينز البيع، فإن جكبني التبرع 1 لدعم مبادرة إنجاز يس الأكاديمية، مما يساعد على دعم أكاديميا الطلاب المعرضين للخطر في وقت مبكر من تعلم استعداد لبرامج التعليم ما بعد المدرسة والصيف. من خلال الدعم الأكاديمي والأنشطة الصحية وفرص التخصيب، وY يساعد دفعة الاطفال الدرجات والحد من السلوك المخاطرة طوال العام الدراسي. كنت أعرف أنني أحب الجينز وأنا فقط حصلت مؤخرا عن kiddos ثلاثة لبدء المحبة لهم، أيضا. نحن فقط التقط بضعة أزواج من الجينز أريزونا والاطفال نحن متحمسون خاصة إلى ارتداء الملابس التي تفيد سبب وجيه. لا أستطيع الانتظار بالنسبة لهم لبدء ارتداء الجينز من أريزونا جديدة إلى المدرسة بقدر ما أحب الصيف، أنا نوع من متحمس لالجينز والكنزات الصوفية، وعلى الرغم من سوء ننكر أن البيان يأتي فبراير. تحقق من جكبني لالرأس إلى أخمص القدمين إلى خزانة المدرسة لجميع أفراد العائلة SoWorthIt حصة هذا: قد ترغب أيضا هذا الموسم، عربة في المدينة مستكشف كل ما تحتاجه للحصول على المواد الغذائية الأساسية أنيقة، عصرية وأكثر صحية الأهم في مستهل العام الدراسي الجديد. أصبحت بعض هذه العلامات التجارية المفضلة على مر السنين، وبعضها اكتشفت مؤخرا الأحجار الكريمة I8217m متحمسا لتقديم. وبما أن كل من هؤلاء البائعين تقديم مختلف producthellip اقرأ المزيد [رقوو بناتي والحب جمع أي شيء وكل شيء، وI8217m السوبر متحمس لإبراز هذا weeks8217 الأحد الأنماط، لأن I8217ve تصبح هاجس قليلا مع هذه المقتنيات نفسي. لقاء فتنة تكنولوجيا المعلومات فتنة تكنولوجيا المعلومات لاول مرة العلامة التجارية في عام 2000 بوصفها انفصال الخط الأصلي، سحر المجوهرات، تقدم مجموعة مختارة لانهائية واحتمالات لا نهاية لها. وهناك عدد قليل weekshellip اقرأ رقوو] قبل بضعة أسابيع، وأنا تعرفت على موقعنا الجراء تيدي وبيني. I8217m متحمس حقا لI8217ve تم يموتون لميزة لهم هنا، لأنها مثل جزءا كبيرا من حياتنا. منذ ميزة، وI8217ve تم الحصول على الكثير من الأسئلة والتعليقات، مع واحد الأسئلة المتكررة 8220how يمكنك أن تفعل ذلك في مدينة نيويورك مع ثلاثة kidshellip اقرأ المزيد [رقوو It8217s ليس سرا أننا نعيش في شقة صغيرة مع أطفالنا الثلاثة واثنين من الكلاب الصغيرة. بالتأكيد، أنا أحب شقة ضخمة، ولكن في الوقت الراهن، we8217ve تمكنت من جعل عملنا مكان للعيش المشترك لأننا نحب جيراننا. It8217s الاطمئنان إلى القول إن أصغر شيء للخروج من المكان، يمكن أن تجعل ourhellip اقرأ رقوو] واحد من الأهداف كان لي عند بدء كانت هذه بلوق لتبادل رحلتي المثيرة وأمي مع غيرها مثل التفكير ماماس. وقد شجعني المدونات للمشاركة في العديد من الأنشطة مذهلة أنني قد لا يكون حتى فكرت في ذلك. وكما نمت عائلتي كذلك فعل تجاربنا وadventuresand somehellip اقرأ رقوو] أنا أعرف، أنا أبدو مثل الاسطوانة المشروخة، لأن المشاركات التي تبقي قائلا كيف ضغط الصيف يسير بخطى سريعة حصلت لي، ولكن ذلك فقط لأتذكر كم أنا يتطلع إلى الصيف عندما كنت طفلا، وأنا أريد هذه المرة الهم في السنة ليكون محفورا في أطفالي memorieshellip اقرأ المزيد [رقوو عن بريان وبمجرد صاحب صالة عرض الأزياء تحولت الآن أمي ومدون / الكاتب. أنا أعيش في مدينة نيويورك مع زوجي وثلاثة اطفال وتتمتع لدينا يسير بخطى سريعة الحياة في المدينة. بلدي بلوق عربة في المدينة تفتخر حول العيش في المدينة، أزياء الأطفال وجميع الأشياء التي هي الأم. كونه دويسنت أمي يعني أنك بحاجة إلى نغفل عن الاشياء باردة.


No comments:

Post a Comment