Saturday, January 7, 2017

طفل الأحذية مقاس 4 بوصة 12

متحدثا عن حجم الحذاء. تم التحديث في 13 مايو 2013 ل. ل. يطلب من أوستن، MN في مايو 09، 2013 كانت أمي لي قياس قدمي ثماني سنوات old39s حتى أنها يمكن أن يشتري لها بعض الأحذية. لذلك، حسنا، 8.5 بوصة، لا مشكلة. ثم دعا أمي ذهابا وقالت أي وسيلة كانت قدميها أن كبير، لأن قدميها هي فقط 9 بوصة. لذلك أنا قياس قدمي الخاصة. تسع بوصات. ودعا ابنتي مرة أخرى إلى قياس قدم لها. OOOooh-كاي. 8.5 بوصة. لذلك، وقالت انها تحولت للتو 8. ترتدي حجم 4، وأنا ارتداء حجم 8. هناك بجدية أقل من بوصة فصل تلك الأحجام ثم نضع أقدامنا حتى بعضها البعض، وعلى الرغم من قدميها هي أكثر ضيقا من ذلك بكثير. المؤكد، يبدو أقدامنا هي الى حد كبير نفس الطول. حتى I39m أتساءل عما اذا كان I39m تربية عملاقة، أو what39s يجري هنا. ) ما حجم أحذية تفعل الفتيات ارتداء الخاص بك، وكيف هي أعمارهم وبفضل (عذرا، سؤال سخيف، وأنا أعلم. مجرد الفضول. أوه، وقدمي السنة فقط 3 old39s هي 6 بوصات. وأنا أعلم، يا له من يوم، هوه ها ها. ولست بحاجة لغسل حاكم بلدي.) الرد على السؤال ماذا يمكنني أن أفعل التقرير القادم هذا هذا مع أصدقائك حتى ما حدث وهي 4392quot، أو 50quot. أنا don39t تعرف، هو أن طويل القامة وdoesn39t يبدو أن. بلدي البالغ من العمر 3 سنوات هو 3393quot أو 39quot، وترتدي 10. واو، ما هي مثيرة للاهتمام محادثة شكرا لجميع ردود الفعل، السيدات. قمت بقياس مرة أخرى. نعم، قدمي هو بالضبط تسع بوصات، وعلى الرغم من أن اعتدت على ارتداء 7، بعد أطفالي اثنين وأنا الآن بحاجة إلى 8 لعرض، في الغالب. ) وانا ذاهب لاصطحابها للتسوق الأحذية ومعرفة ما اذا كان يمكن ارتداء السيدات 6 أجوبة مميزة J. W. إجابات من سانت لويس في 10 مايو المقبل 2013 وقالت إنها ربما في نهاية المطاف عن نفس حجم ما تحتاج. ابنتي القديمة، وأيضا أنا can39t أتذكر حقا لكنها قد بلغ سن الرشد الآن وهو حجم تسع لمقاسي ثمانية. لديها أيضا أيدي أكبر من لي ولكن نحن نفس الارتفاع. جينا يا صغيرتي، هو حجم سبعة في المرأة، وذلك على حجم أصغر مني، وقالت انها خمسة أقدام وستكون محظوظا إذا كانت تضرب 5394. اعتقد انني مجرد don39t نرى حجم الحذاء بأنها مصفوفة لأي شيء آخر. زوجي 6392 وحجم 11. بلدي السابقين هو 5398، نفس لي، وانه هو 11. ابني الأكبر سنا هو ستة أقدام حتى وحجم 11. الأصغر الابن 14 وحجم تسعة، وقال انه هو 5398 ولكن من المحتمل أن ينتهي حتى 6. مجرد لمعلوماتك طرح اثنين من الأحجام لأحجام men39s الأحذية، ولكن النساء لا. أحجام Children39s، سواء من الذكور والإناث على نفس النطاق كما النساء البالغات ولكن لسبب الأحذية men39s مختلفة. لذلك women39s ثمانية هو men39s ستة. 3 الامهات وجدت هذا مفيدة


No comments:

Post a Comment